الخميس، 4 يوليو 2013

انا زهرة في بلاد عجائبي ^_^


البداية 



استيقظت اليوم مبكرا , لم استطع النوم جيدا , ولكنى اشعر بالنشاط , ولسبب ما لدي رغبة في شرب كوب من القهوة , فلقد اشتقت اليها .
اعددت كوب من القهوة ثم حملته بحذر الي الشرفة , جلست في حالتة استرخاء واسندت راسي الي الحائط .
يالهى كم احب رائحة الصباح .
و بهدوء ارتشفت رشفه صغيرة من القهوة , ثم اخذت اتجول بنظري علي كل ما تقع عليه عيناى , حتى وصلت الي تلك الشجرة الساكنة امام منزلي  شجرة خضراء زاهية اللون , يتخللها ازهار حمراء
تلعب وريقاتها مع ذلك النسيم الرقيق , الذي تلاعب بأوراقي  
ابتسمت بهدوء وحدثت نفسي قائلة
لو ان تلك الكاميرا اللتى اتمناها معى لصورت ذلك المنظر الرائع , فانا احب التصوير فهو شئ اخر من هواياتى المتعدده
رفعت الكوب ومازال نظري معلق علي تلك الشجرة
يبدو ان اهتمامى بها بسبب تلك الزهور الحمراء , فانا احب الزهور الحمراء كثيرا
ما هذا المكان !!


ارتشفت رشفة صغيرة ولكنى لم اكملها , لا اعلم ولكنى احسست انى لست بعالمى
اختفت جميع الاصوات حتى خيوط الشمس الذهبية في اول الصباح , لا اشعر بها
نظرت حولي ولكن لا شئ , فقط فراغ ابيض .
تلاشي كل شئ حتى كوب قهوتى , لم يكن هناك شئ في المكان سواي انا .
اصابنى الخوف واخذت اركض بشده , حتى اصابنى التعب وغفيت رغما عنى .
لم اعلم كم غفيت ولكنى غفيت لبعض الوقت , حتى بدات عيناى تتحسس مداعبة اشعة الشمس لها , وببطئ شديد فتحتهما
حتى اجد نفسي بين عدد هائل من الزهورالحمراء
شعرت انى صغيرة جدا في هذا العالم , وان الوقت توقف
لا يوجد سوى شمس , ازهار , وصوت هدير ماء
يبدو انه يوجد مياه قريبة من هنا

انا زهرة!!




اشعر بمياه تتخلل جسدى , ولكن من اين تأتى ؟!
لا استطيع الحراك , حاولت جاهده ان اعلم اين انا , ولكن بلا فائده
ما استطعت معرفته هو انى اصبحت تلك الزهرة التى احبها زهرة حمراء
هل احلم ؟! لا لم اغفو سوى بعد ان تلاشي كل شئ اذا انا اعيش حقيقة الان ولكن ماذا افعل ؟!
افقت من شرودى علي فقدان احد اوراقي
يالهى ساموت الان , ولكن مع فقدان ورقة من اوراقي مع تلك النسمات التى تحملها بعيدا ,احسست انى كما انا لم ينقص منى شئ
وكأنى اتمثل في كل ورقة افقدها , تطايرت ورقاتى ورقة تلو الاخري ,حتى تبقت اخر ورقة
والان ساموت ؟ فهذه الورقة تمثلنى انا وهى اخر ما تبقي منى ذكرياتى مشاعري كل شئ احبه او اكرهه
والان حملت النسمات الرقيقه اخر اوراقي وحملتنى معها, كنت مثل طائرة تحلق في السماء , وبدات الهبوط بهدوء,حتى سقطت في الماء وحملنى برفق
شعرت به يلامسنى شعرت بتلك البروده الرائعة
والان تسقط قطرة من الماء علي لا اعلم من اين اتت
ولكنى سمعت صوت مرتفع , اعلم هذا الصوت سمعته من قبل
نعم تذكرت ذلك صوت الشلال ,ولكن الصوت يقترب شيئا فشيئا , الان اراه 
 هل سأنتهى الان ؟


اقتربت كثيرا من مياه المتدفقه وبدات اغرق في المياه شيئا فشيئا
حاولت الصراخ ولاكن بلا فائده فصوتى لم يخرج والمياه تتخلل جسدى
صرخت ووقعت نظرت حولي لاجد نفسي في شرفتى
وكوب القهوة علي الارض وملابسي مبلله بالقهوة
^_^
هيام في بلاد العجائب الخاصة بها
كان حلم

مع تحياتى :
هــيــامــ ســالــمــ


هناك 16 تعليقًا:

  1. عجبني جدا آخر بوست
    لكن هذا لا يمنع أن الباقي رائع

    خالص التقدير لفكرك وقلمك
    وبالتوفيق دائما

    ردحذف

رايكم بيساعدنى في تحسين كتابتى ... ارجو التعليق لو سمحتوا ^_^