الأحد، 7 يوليو 2013

الي متى الانتظار ؟!

هل يمكن لحب ان يسطر علي الاوراق ؟؟

هل يمكن لقلب استنزفه العشق ان توصفه الكلمات ؟؟
هل يمكن لقصة حب ان تحتويها بعض الاوراق ,  ان تتحمل الكلمات والحروف نبضات القلب والعشق ؟؟
ان توصف الحروف تلك القشعريرة التى تسري بالجسد فقط عند سماع ذلك الاسم .
ولما هذا الاشتياق؟؟
هل اصابنى الجنون حتى اراك في كل الوجوه انت فقط من اراه ؟؟
تسير امامى بتلك الابتسامة الساخرة
تقول لي لن تستطيعى محوى
اركض من تلك الافكار وصوته يلاحقنى
انا معك دائما
اصرخ ,  لم انت هنا , يكمل ساخرا
قلبك لي وحدى لن ياخده غيري
لماذا تفعل بي هذا "احبك" ولن احب غيرك
يالهى مالذي تفوهت به؟؟
هل حقا احبك ؟!
اهذا هو الحب ؟؟
هل ما يحدث لي, هو انى احبك ؟؟
وانت ؟؟ أتحبنى مثلما احبك ؟؟
اتشعر بي ؟؟ اتشعر بدقات قلبي التى تشبه دقات الطبول ؟؟ , يكاد قلبي يخرج من صدري
يريد الصراخ
"احبك "
غفي قلبي وهدات دقاته لا اسمع لها صوت .
وحيده في تلك الظلمة لا اعلم ما افعل اتلفت يمين ويسار اين هو فارسي ؟؟
يالهى ما هذا!!
هل ابكى ؟؟ لما ؟؟
هل انا خائفة ؟؟ ام تعبت من الانتظار ؟؟

فارسي اين انت ؟؟ انتظرك والشوق يقتلنى
حتى اصبحت مشاعري متحجرة لا تريد التحرك الا وانت امامى .
ارهقنى العشق , حتى عند سماعى لكلماته لا اتحرك لها , فقط اتذكرك
وتسقط دمعة , لا اعلم لها تفسيرا
سوى انى اشتاق اليك .
الى متى الانتظار ؟؟
لما انا خائفة ؟؟
اصبحت تروادنى الافكار التى تشبه تلك الاحلام المزعجة التى تفزعنا من نومنا, ولكن تلك الافكار احلام يقظة مزعجة تروادنى دائما ,انى ساظل اتنظرك دائما ولكن دون فائده, تفزعنى لاستيقظ علي ظلمة اخشاها فلا اعلم اين اسير وما سيقابلنى فانا لا اري سوى ظلام داكن , يستمد قوته من تلك الافكار والاحلام المزعجة التى اخشاها , وتتجسد لي امامى احاول الهرب بلا فائده , فهى خلفي دائما .
الي متى ساظل اقاوم بمفردي ؟؟
الي متى ساظل خائفة ؟؟
الي متى انتظر ؟؟


 مع تحياتى 
هــيــامــ ســالــمــ

هناك 17 تعليقًا:

رايكم بيساعدنى في تحسين كتابتى ... ارجو التعليق لو سمحتوا ^_^